3 إطلالات ساحرة.. الملكة رانيا تشعل مواقع السوشيال في تتويج الملك تشارلز

الملكة رانيا تشعل مواقع السوشيل ميديا
الملكة رانيا تشعل مواقع السوشيل ميديا

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية 3 إطلالات ساحرة للملكة رانيا، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ذوقها العالي وأناقتها واختيارتها المميزة كعادتها، وذلك أثناء حضورها حفل مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث.

وكانت في الإطلالة الأولى للملكة رانيا، ارتدت بدلة زرقاء من إرمانو تشرفينو، بطابع متموج تترواح ألوانه من الأزرق الفيروزي إلى الكوبالتي الداكن، عند وصولها إلى حديقة غرين بارك، قبل حفل التتويج، خلال حديثها مع قناة "بي بي سي" البريطانية، في لندن.

وتزينت الملكة رانيا، بأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر متموج، وانتعلت حذاء عاجياً "ستيليتو" من جيمي شو، وحملت حقيبة مطبعة بطيور استوائية من فندي.

وفي الإطلالة الثانية، في اليوم السابق للتتويج، بحفل الاستقبال الذي أعده الملك تشارلز الثالث للملوك ورؤساء الدول في قصر بكنغهام، أطلت الملكة رانيا، بفستان كارديجان من دار أزياء سيكاباريلي باللون البني الأنيق من مجموعة خريف 2023 واستكملت الإطلالة بحقيبة كلاتش ذهبية معدنية من دار أزياء ديور وحذاء من ماركة Gianvito Rossi تعكس الرقي والأناقة، مما عزز مكانتها كأيقونة للموضة.

أما إطلالتها الثالثة، خلال حفل التتويج في كنيسة ويستمنستر آبي، ارتدت الملكة رانيا فستاناً "أوف شولدر" باللون العاجي، من تصميم تمارا رالف، من مجموعة خريف وشتاء 2023 الراقية، واعتمرت قبعة عاجية مطابقة للون، وانتعلت حذاء الستيليتو من اللون نفسه من "جيمي شو" بلمسة لامعة، مع حقيبة كلاتش منمقة من دار "بوتيغا فينيتا".

ونشرت الملكة رانيا كافة إطلالاتها الـ3 عبر حسابها على «إنستجرام»، ووجهت رسالة تهنئة للملك تشارلز الثالث، وقرينته الملكة كاميلا، معلقة "أحر التهاني لملك وملكة وشعب المملكة المتحدة بمناسبة تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا اليوم".